شركة Zhangjiagang U Tech Machine Co. ، Ltd

الشركة المصنعة المهنية لآلة تعبئة المشروبات

البريد الإلكتروني:

الهاتف / واتس اب:

+ 86-13962296786
/
/
/
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار المنتج

أخبار المنتج

2020
DATE
01 - 03
آلة تعبئة صلصة المكبس الأوتوماتيكية
مناسبة لملء أنواع كثيرة من المواد السائلة واللزوجة ، مثل الزيت ، والسوس ، والغسيل ، والمشروبات الكحولية ، والمنظفات ، وكوب الماء ، والطحينة ، وزبدة الفول السوداني ، إلخ. آلة تعبئة الغسيل هذه عبارة عن آلة تعبئة خطية أوتوماتيكية بالكامل وذكية. تمت برمجته والتحكم فيه بواسطة الكمبيوتر المصغر (PLC) ، photoe
اقرأ المزيد
2019
DATE
11 - 28
نظام متكامل لمعالجة المياه
هذه المعدات تجعل مصدر مياه الشرب مؤهلًا بشكل أساسي بعد المعالجة المسبقة وتحلية المياه والتعقيم والتطهير. يتوافق الماء المنتج من هذا المنتج تمامًا مع بعض مؤشرات المعيار الصحي لمياه الشرب المعبأة ومعايير جودة مياه الشرب
اقرأ المزيد
2019
DATE
11 - 11
ماكينات تعبئة السوائل ولزوجة المنتج
يُظهر السير في ممر السوبر ماركت الكمية الهائلة من منتجات المشروبات للاختيار من بينها هذه الأيام. حتى مع وجود مجموعة متنوعة من النكهات والمفاهيم داخل كل فئة من فئات المشروبات ، يبدو أن المستهلكين يريدون المزيد.
اقرأ المزيد
2018
DATE
07 - 30
ما هي مزايا آلات تعبئة المياه المصنوعة في الصين؟
هل تعرف كيفية اختيار آلة تعبئة المياه التي تلبي متطلبات الإنتاج الخاصة بك؟ يعد اختيار آلة تعبئة المياه بطريقة عقلانية طريقة مهمة لضمان جودة المنتجات وتحسين العوائد الاقتصادية. بشكل عام ، بناءً على ممارسة الإنتاج ، يجب أن يتم ذلك
اقرأ المزيد
2017
DATE
12 - 12
بدء عمل تعبئة مياه الينابيع؟ فيما يلي بعض أهم النصائح لتبدأ
بدء عمل تعبئة مياه الينابيع؟ فيما يلي بعض أهم النصائح لتبدأ. هناك أموال طائلة يمكن جنيها من بيع مياه الينابيع. في السنوات الأخيرة ، كانت هناك مخاوف متزايدة بشكل مطرد بشأن جودة مياه الصنبور ، وأظهرت بعض التقارير أن المياه البلدية تحتوي على مستويات عالية من المواد الكيميائية والبكتيريا الخطرة. نتيجة لهذه التقارير ، يتجه المزيد والمزيد من الناس إلى المياه المعبأة في زجاجات ، من أجل توفير تجربة شرب أكثر أمانًا وصحة لهم ولأسرهم.
اقرأ المزيد
2017
DATE
11 - 28
تريد أن تصنع الزجاجات الخاصة بك؟ تقدم U tech ماكينات نفخ القوالب
في حياتنا اليومية ، نستفيد تقريبًا من الزجاجات والزجاجات والزجاجات البلاستيكية وغيرها في أي مكان. لكن كيف يتم إنتاج الزجاجة في النهاية؟ كيف تعمل آلة نفخ القوالب؟ تحتاج إلى صنع الزجاجات الخاصة بك ، يرجى الاتصال بنا قريبًا ، أو زيارة صفحات youtube الرئيسية لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو حول عملية آلة نفخ الزجاجة.
اقرأ المزيد
2017
DATE
11 - 21
آلة تعبئة زجاجة 24000BPH للمياه المعدنية
ترتبط المياه المعدنية بحياتنا كل يوم وتصبح أكثر أهمية. بالنسبة لمصنعي المياه المعدنية ، يتطلب النجاح في إنتاج المشروبات المائية التركيز على الحد الأقصى من الإنتاج والكفاءة ، مع الالتزام بالنظافة وسلامة الأغذية وتحسين التكلفة. تساعدك آلة تعبئة زجاجات المياه المعدنية المحترفة لدينا على تحقيق المزيد من خلال المعرفة التقنية الشاملة وقدرات التعبئة والتغليف.
اقرأ المزيد
2017
DATE
11 - 17
كيفية اختيار آلات نفخ المياه الرخيصة والعملية؟
في جميع أنحاء العالم ، يمثل الماء مشروبًا يتطور باستمرار. أصبح عدد السكان المتزايد قادرًا بشكل متزايد على الوصول إلى المياه المعبأة وتحملها ، وتتطور اتجاهات المستهلكين طوال الوقت ، محليًا وعالميًا. مع ذلك تأتي العديد من التحديات لمنتجي المياه ، فضلا عن العديد من الفرص.
اقرأ المزيد
2017
DATE
11 - 14
شراء آلة تعبئة المشروبات الغازية في الصين أو الهند ، أيهما أفضل؟
كما نعلم ، الهند والصين مجموعتان من المنافسين الأقوياء في مجال صناعة المشروبات الغازية في جميع أنحاء العالم. لكن كيف تختار؟
اقرأ المزيد

منتجات

روابط سريعة

اتصل

إضافة: لا. 11 ، طريق Yuefeng ، مدينة  Zhangjiagang ، مقاطعة Jiangsu. الصين
هاتف: 0086-512-58587410  
الفاكس: 0086-512-58587410  
 البريد الإلكتروني:info@utechmachine.com  
الغوغاء: 0086-13962296786  
 الاتصال: ايلين شاو  

هل لديك أسئلة؟

سوف نقوم بالرد بسرعة!
© 2020 Zhangjiagang U Tech Machine Co.، Ltd. كل الحقوق محفوظة.خريطة الموقع